WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

شـبكة مَواقعنـا
طاقات مُتجدِّدَة لِخدمة الإنسَانيَّة

موقعنا المتخصص في:

العِلاج بالطاقة الحَيَويَّة

وتقديم الاستشارات المجــانيَّة

www.aah3.com

 

موقع المركز الدولي للطاقة الحيوية

المختص بالتدريب على طرق العلاج بالطاقة الحَيَويَّة المُختلفة

www.icve.net

 

موقع الجامعة الدولية  للطاقة الحيوية

www.iuve1.com

 

موقع المركز الدولي  المُختص بتسويق الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبيَّـة

والأعشاب والزيوت الطبيَّة

وباقي منتجاتنا الأخرى...

www.icve.org

 

موقع المجمُوعة الدولية  الرابطة العالمية لرعاية المُعالجين بالطاقة الحَيَويَّة وتقديم الدعم لهم...

www.igve.net

 

الموقع الشامل الذي يضم: مواقع أعضـاء المجمُوعة الدوليَّة المُعالجين بالطاقة الحَيَويَّة

www.igve.org

 

موقع DXN EGYPT

الوكيل الحصري لشركة DXN في مصر

www.dxneg.com

 

موقع نور الفجر الجديد

أمل يشرق في الآفاق

على ربُوع الأمة بالخير

www.idve.net

 

موقع جمعية المركز

الدولي للطاقة الحيوية

www.ahp1.net

 

موقع نت مصر

يقدم خدمات الإنترنت

بحرفية عالية جداً

وبأسعار منافسة عالمياً

www.netmasr.com

 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  مرحبـــا بالزائـــرين

اتصـل بنـا
 
 

 

موقع: الشيخ/ سالم بن عبد الله بن خميس القطيبي

SHAIKH: SALIM ABD ALLAH KHAMIS AL-QUTAIBI

 

السِّـيرة الذاتيَّـة
 

الاسم

 

الشيخ / سالم بن عبد الله بن خميس القطيبي.

الجنسية  

سلطنة عُمـان.

التعريف  

هو: سالم بن عبدالله بن خميس بن عبدالله بن سالم بن سعيد بن راشد بن مالك بن فارس بن العبد القطيبي الصحمي الصحاري العربي العدناني، ورث العلم الروحاني من أبوه عبدالله بن خميس بن عبدالله بن سالم القطيبي ، وأبوه ورث علمه الروحاني من أبوه خميس بن عبدالله بن سالم القطيبي.

العنـوان  

سلطنة عُمـان - مدينة صحـار - العُوينـات.

الموقع الخاص  

www.shefaae.com  

بريد الكتروني

 

al-shaikh-salim@hotmail.com

أرقام المحمول

 

0096892992003

0096892992004

     

المؤهـلات

والخـبرات

العلميـة

 

1 -  حاصل على البورد الامريكي في فنون الإسترخاء والإيحاء .

2 -  حاصل على العضوية الدولية للمعالجين الدوليين .

3 -  حاصل على شهادة خبرة وإحتراف في العلاج بالحجامه .

4 -. حاصل على شهادة خبرة في العلاج بالطاقة الحيويه والريكي .

5 – حاصل على شهادة الباكلريوس في الطاقة الحيوية من جامعة كالورينا الامريكيه .

6 – حاصل على شهادة تدريب المدربين .

7 – حاصل على شهادة الإحتياجات التدريبيه .

8 – حاصل على شهادة إدارة أنماط المتدربين .

9 – حاصل على شهادة قياس وتقييم التدريب .

10 – حاصل على شهادة تسويق الذات للمدربين .         

11 – حاصل على شهادة مدرب محترف من الأكاديمية العربية العالميه .

 

     

العضـوية

 

عضو رائد في المجمُوعة الدولية للطاقة الحيوية.

  نرحب باتصالاتكم على الهاتف الخلوي0096892992003:  

** لم يكتفي المعالج الروحاني العماني الشيخ سالم القطيبي بما ورثه من العلم من والده رحمه الله ، إنما سافر إلى بلدان عدة يبحث عن فروع هذا العلم وأصوله وجذوره ، فقد بدأ رحلته من بلده سلطنة عمان ، وقد جال البلاد شرقآ وغربآ ، وشمالآ وجنوبآ ، سهلآ وجبلا ، وأخذ من الشيوخ الذين قابلهم وخدمهم بعض العلوم التي زادته إصرارآ على طلب المزيد من العلم ، ثم سافر اول سفرة خارج دولته إلى تنزانيا ، بحث عن العلماء والشيوخ في دار السلام وتانجا وتوبورا واروشا ، ثم ذهب إلى زنجبار حيث مكث هناك قرابة الثلاثة اشهر ، بعدها سافر إلى بيمبا لطلب المزيد من العلوم والتعرف على الكثير من الطرق الروحانيه، بعد إن عاد الشيخ سالم القطيبي إلى بلاده من هذه السفرة الطويلة قرر البدء في تطبيق ما حصل عليه من خبرات ، فبدأ بالعلاجات اولآ ، وفي نفس الوقت كان يدخل الخلوات الروحانية والتي اجابت معه وشجعته على الاصرار لطلب المزيد من العلوم، ثم سافر الشيخ سالم القطيبي إلى اليمن وتقابل مع العديد من المشايخ هناك ، وايضآ تقابل مع خدام المزارات الكثيرة في اليمن ، وتوالت سفرات الشيخ سالم القطيبي، وأخذ من بعض المشايخ بعضآ من اسرار العلم الروحاني، وسافر ايضآ للهند للتعرف على بعض العلوم الهنديه.

** لم يكتفي الشيخ سالم القطيبي يهذا القدر من السفرات او هذا الكم من الاسرار الروحانيه، إنما سافر إلى مصر ومكث فيها مايقارب الثلاثة اشهر ايضآ يبحث عن علم الكنوز وبعض العلوم الاخرى، ثم سافر الى المغرب ليلتقي ببعض من مشايخ سوس وأغادير وحصل منهم على بعض الاسرار الروحانيه.

** لم يقف الشيخ سالم القطيبي عند العلم الروحاني فحسب ، إنما درس علم الشريعة والحديث في مكة المكرمة والمدينة المنوره ، حيث كان يشارك يوميآ لفترات مختلفة في المحاضرات التي يلقيها المشايخ الكرام في الحرمين الشريفين ، وكان الشيخ سالم القطيبي دائم السؤال عن مسألة الحلال أو الحرام تسخير الجن أو التعامل معهم ، ودائمآ الفتوى تختلف من شيخ لآخر ، وكان دائم الحضور في المناسبات الدينية في الحرمين وسلطنة عمان واليمن.

** ادرك الشيخ سالم القطيبي انه لابد من أن تكون له شهادات معتمدة في بعض العلوم التي يعمل بها كالتنويم الايحائي (المغناطيسي) مثلآ، فبدأ بأخذ الدورات المعتمدة لنيل الشهادة ، حيث انه كان يملك من الخبرة اكثر مما يملكه المدرب، وتعددت الدورات التي حضرها الشيخ سالم القطيبي وبذلك نال الشهادات بجدارة وخبره.

** يحظى الشيخ سالم القطيبي بسمعة طيبة في سلطنة عُمان وفي الخليج العربي والوطن العربي، وقد خص الله سبحانه وتعالى عبده الشيخ سالم بالقبول في الدنيا والتواضع والغموض والإخلاص والصبر والكرم والجود والصدق والجرأة والشجاعه، وقد عالج الشيخ سالم القطيبي حالات صعبة وفك اسرار مرضها بفضل الله، ونال شهادات من المرضى ومن اسرهم.

** الشيخ سالم بحكم شبابه فهو مهتم بكل ما هو جديد، فهو كثير الاطلاع في معظم المجالات، وقد إفتتح الشيخ سالم القطيبي لنفسه موقعآ على الشبكة العنكبوتية بتاريخ 7 – 7 – 2007 م، وكان هدفه من إفتتاح هذا الموقع أن يكون صدقة جارية عن والده خصوصآ وعن بقية أهله وأرحامه عمومآ، وقد ساهمت بعض مواهب الشيخ سالم القطيبي في تطوير موقعه على الإنترنت ، فبحكم انه شاعر إجتذب إليه القلوب التي تطرب لأشعار مثل أشعاره ، وساهمت موهبة تفسير الرؤى والأحلام والتي يشتهر بها الشيخ سالم في إنتساب المزيد من الأعضاء الى موقعه ، أمّا ما يتميز به الشيخ سالم القطيبي من اسلوب مؤثر في قرآءة الرقية فقد ساهم كثيرآ في شهرته كراقي مُؤثر ومُحترف في مجال الرقيه ، وقد لمع اسمه، وإشتهر رقم جواله ، وذاع صيته، ورغم ذلك لم يزدد الشيخ سالم الا خضوعآ وتواضعآ وإخلاصآ وكرمآ ، وكل من يكلم الشيخ سالم لأول مرة يشعر بأن الشيخ ليس شخصآ عاديآ، إنما هو صاحب قلب حنون وخلق عظيم وصدق مبين.

 

  نرحب باتصالاتكم على الهاتف الخلوي0096892992003:  
  نرحب باتصالاتكم على الهاتف الخلوي0096892992003:  

** لم يكتفي الشيخ سالم القطيبي بهذا القدر من السفرات أو هذا الكم من الأسرار الروحانية، إنما سافر إلى مصر ومكث فيها فترة من الزمن يبحث عن علم الكنوز وبعض العلوم الأخرى، ثم سافر إلى المغرب ليلتقي ببعض من مشايخ سوس وحصل منهم على بعض الأسرار الروحانية.

** لم يقف الشيخ سالم القطيبي عند العلم الروحاني فحسب، إنما درس علم الشريعة والحديث في مكة المكرمة والمدينة المنوره، حيث كان يشارك يومياً لمدة من الزمن في المحاضرات التي يلقيها المشايخ الكرام في الحرمين الشريفين، وكان الشيخ قيد الأرض دائم السؤال عن مسألة الحلال أو الحرام في تسخير الجن أو التعامل معهم، ودائما الفتوى تختلف من شيخ لآخر، وكان دائم الحضور في المناسبات الدينية في الحرمين وسلطنة عمان واليمن.

** أدرك الشيخ سالم القطيبي أنه لابد من أن تكون له شهادات معتمدة في بعض العلوم التي يعمل بها كالتنويم الايحائي (المغناطيسي) مثلا، فبدأ بأخذ الدورات المعتمدة لنيل الشهادة فقط، حيث أنه كان يملك من الخبرة أكثر مما يملكه المدرب، والمثل الشهير يقول: إسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

** وتعددت الدورات التي حضرها الشيخ سالم القطيبي وبذلك نال الشهادات بجدارة وخبره.

  محطـات وأنشـطة الشـيخ  

** يحظى الشيخ سالم بسمعة طيبة في سلطنة عمان وفي الخليج العربي والوطن العربي، وقد خص الله سبحانه وتعالى عبده الشيخ سالم بالقبول في الدنيا والتواضع والغموض والإخلاص والصبر والكرم والجود والصدق والجرأة والشجاعه، وقد عالج الشيخ سالم القطيبي حالات صعبة وفك أسرار مرضها بفضل الله، ونال شهادات من المرضى ومن أسرهم.

** الشيخ سالم بحكم شبابه فهو مهتم بكل ما هو جديد، فهو كثير الاطلاع في معظم المجالات، وقد افتتح الشيخ سالم القطيبي لنفسه موقعا على الشبكة العنكبوتية بتاريخ 7 – 7 – 2007 م، وكان هدفه أن يكون هذا الموقع صدقة جارية عن والده خصوصا.. وعن بقية أهله وأرحامه عموما، وقد ساهمت بعض مواهب الشيخ سالم القطيبي في تطوير موقعه على النت، فبحكم أنه شاعر فقد اجتذب إليه القلوب التي تطرب للأشعار مثل أشعاره، وساهمت موهبة تفسير الرؤى والأحلام والتي يشتهر بها الشيخ سالم في انتساب المزيد من الأعضاء إلى موقعه، أما ما يتميز به الشيخ قيد الأرض من أسلوب مؤثر في قراءة الرقية فقد ساهم كثيرا في شهرته كراقي مؤثر ومحترف في مجال الرقية، وقد لمع اسمه، واشتهر رقم جواله، وذاع صيته، ورغم ذلك لم يزدد الشيخ سالم إلا خضوعا وتواضعا وإخلاصا وكرما، وكل من يكلم الشيخ سالم لأول مرة يشعر بأن الشيخ ليس شخصا عاديا، إنما هو صاحب قلب حنون وخلق عظيم وصدق مبين.

  العـلوم التي يُمارسـها الشـيخ  

1 -  علم العلاجات الروحانيه وطب الاعشاب.

2 -  علم التنويم المغناطيسي.

3 -  علم البلاغة والكلام.

4 -  علم الرؤيا والاحلام.

5 -  علم الإيحاء.

6 - علم التخاطر.

  التخصصات والخـبرات 

1-  مؤسس لبعض العلوم الحديثة في الإستشفاء البدني والروحي.

2-  مؤسس موقع المجموعة الدولية للمحترفين.

3- عضو في المجموعة الدولية للطاقة الحيوية.

4-  مُدرب محترف في عدة مجالات.

5-  مُعالج مُحترف بعدة علوم باطنة وظاهرة.

6-  مُفسر محترف للأحلام والرؤى العامة والخاصة.

7-  مُنوِم مغناطيسي محترف.

8-  مُعالج بالقرآن الكريم والطب البديل والطب الشعبي والطب الروحاني والطب الوهمي.

9-  مُحلل إحترافي للشخصية.

10- إستشاري مُحترف في الأمراض الروحية.

11- إستشاري مُحترف في الأمراض النفسية.

12- إستشاري مُحترف في الشؤون الإجتماعية.

13-  مطور لعلم الأسماء الحسنى والآيات الشريفة وتركيب الأوراد الشريفة.

14-  مصحح لبعض العلوم والثقافات والعلاجات الروحانية.

16-  خبرة إحترافية في مجال العلاجات وعلم الكلام وبعض المهارات.

17-  خبرة إحترافية في تفسير الرؤى والأحلام العامة والخاصة.

18-  شاعر.

19-  كاتب.

20-  ناقد.

21-  مؤلف.

  بعضـا مما قيل عن الشيخ سـالم القطيبي 

** فتى القمه يقول :

** هو ذلك الصادق في زمن الكاذبين .

** هو ذلك البارع في زمن الفاشلين .

** هو ذلك الناجح في من الحاقدين .

** هو ذلك الروحاني في زمن الدجالين .

** هو ذلك الإعصار الذي يمحق كل ما هو أمامه .

** هو ذلك العدو لكل مارد من الإنس والجن .

** هو ذلك المتواضع في زمن الكبرياء .

** هو ذلك الماهر في زمن السفهاء .

** هو بعد الله لكل من ينصاه .

** وفقه الله وحفظ له أهله ورحم والديه .

** وأرجو من المشرفين وضع هذا في القائمة الأساسية لأنني مجرب وقد سافرت لكل الدول ولم أجد بعد الله لسالم مثيل حفظه الله ...باختصار أشهد الله إنني ذهبت إلى كل من السودان واليمن وعمان ومصر ولبنان حتى إلى علي الشيباني ولم أجد نتيجة إيجابية، ولكنني وبكل أمانة قلم أقولها أمام الملأ لا خوف إلا من الله بأن سالم القطيبي رجل غير كل الرجال تلتمس فيه الحق وعدم المجاملة وأقواله أفعال فكم كذبوا على أولئك الدجالين وكم وجدت الصدق عند هذا الفريد المبدع ، صفاته ساوجزها باختصار كريم من غير إسراف صادق من غير مجاملة لطيف ومتودد من غير خوف أمين في زمن الخيانة والغدر، وأسال الله الحي القيوم أن يحفظه وأن يديم صحته ويبارك فيه وأسال الله الحي القيوم أن ييسره لي لإنهاء طلبي الذي وقع بين يديه الكريمتين.. وأنا واثق في الله بأن الشيخ سالم هو لها ولغيرها، وأتمنى أن يذكرني وأن يعرف من أنا فهو ليس بحاجة شيء مني غير شهادة الحق.. ويلزم تشجيعه والوقوف بجانبه ودحر الحاقدين الكاذبين.

** أرجوكم أيها المشرفين تمريرها فأنا أضعها أمانة بين أيديكم واعلم بأنكم لا تنشرون غير الحقيقة وهنا لابد من الإشادة بصاحب الصدر الواسع والأخلاق العالية أبو أزهار وأسال الله أن يحفظ له والديه وأهله وأن يتم صحته باختصار الكل طيبون ويستحقون المحبة...


Airbus  يقول عن الشيخ سالم القطيبي :

** نعم الرجل هو الشيخ سالم القطيبي، قبل فترة بسيطة التقيت به في منزل أحد الإخوة وكنت حتى اسمه لا أعرفه، وأثناء جلوسنا ساورني في نفسي بأن بهذا الرجل ميزة عجيبة ووقار كبير حيث أن هيئته كانت تدل على التواضع والوقار على الرغم من صغر سنه وكان حسن المنطق لطيف الكلام وخلال جلستنا عرفني بنفسه.. ومن خلال حديثه معي وطريقته في الكلام حيث كان كثير الذكر لله أحسست بأنه رجل ذو علم ودراية بالمسائل الروحانية ،وأن كل همه مساعدة الناس وهو شيخ فاضل لا ينظر إلى المادة بل كان جل طلبه بأن يوفقه الله في مساعدة الناس.

** هذا ما أردت أن أخبركم به وأدعو الله له التوفيق وأن يعينه لفعل الخير وصلى الله على سيدنا خير البشر محمد أبن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

** غـرام تقول :شكرا يا أروع وأطيب وأصدق شيخ: يا شيخ سالم بارك لي أنا انخطبت اليوم، وأهلي كلهم يشكرونك ويدعولك، وبصراحة من يوم جيت معنا وعالجتنا وعالجت البيت كل شي تغير 100 % للأحسن بفضل الله وفضلك يا أحلى وأطيب وأصدق وارحم شيخ مر علينا في مراحل العلاج.

** الشيخ سالم أنا والله التزمت باللي أمرتني أسويه.. ووالله إنك من رحت عننا ثالث يوم تحقق كل اللي خبرتنا عنه والحمد لله إحنا ما نعرف كيف نشكرك والله العظيم، ويا شيخ سالم لا تتخلى عنا نستحلفك بالله أرجوووووووووك.. أرجوك، وخللي جماعتك يزورونا أو يسكنوا معنا في البيت أرجوك أوعدني يا شيخ سالم إنك تحقق لي هذا الطلب، وأهلي يطلبوا حضورك يوم الملكة بإذن الله، وإذا ما جيت بنزعل عليك، كلنا نحبكيا شيخ سالم والله العظيم كلنا نحبك... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

** هذا ما إخترناه لكم من موقعه وهناك المزيد، وهذا ما نستطيع ان نختصر به تعريفنا للمُعالج والمُدرب العماني الشيخ سالم بن عبدالله القطيبي - حفظه الله .

  نرحب باتصالاتكم على الهاتف الخلوي0096892992003:  

  نرحب باتصالاتكم على الهاتف الخلوي0096892992003:  

للعودة إلى الصفحة الرئيسية

للعودة إلى دليل العضـوية

اتفاقية استخدام الموقع

العـودة إلى أعلى

 
أهـم عـوامل النجَـاح
 

 

** أن تكون موجودا في المكان المناسب.. لاتخاذ القرار المناسب.. في الوقت المناسب.

** انضموا إلى: عضوية المجمُوعة الدولية لتشاركونا النجـاح...

 
إمكانيات مجمُوعتنا في خدمتكم دائمًا بعون الله تعالى
 
 
الجامعة الدولية

** التعليم الجامعي المتميز لتخريج كوادر تجيد التعامل بخبرات العلاج بالطاقة الحيوية.

www.iuve1.com

 
المركز الدولي للطاقة

** الصرح الشامخ لتقديم الدورات التدريبية العامة والخاصة وبالمراسلة في العلاج بالطاقة الحيوية...

www.icve.net

 
موقع العلاج بالطاقة

** المتخصص في تقديم استشارات مجانية في أنواع العلاج بالطاقة لجميع الحالات المرضية...

www.aah3.com

 
 
مـوقع التسـويق

** الموقع يقدم للمعالجين كل ما يلزمهم من أجهزة وأدوات وأعشاب وزيوت ومستلزمات طبية....

www.icve.org

 
أعضاء المجمُوعة الدولية

** الموقع الذي يضم مواقع المُعالجين بالطاقة الحيوية أعضاء المجموعة الدولية للطاقة الحيوية...

www.igve.org

 
موقع المجمُوعة الدولية

** موقع الرابطة الدولية التي ترعى شئون المُعالجين بالطاقة الحيوية وتدعمهم على مستوى العالم...

www.igve.net

 
 
نـور الفجـر الجـديد

** الموقع الذي يشرق في الآفاق بالأمل على ربوع الأمـة.. ويحمل الضياء الذي يغذي الطاقات الخلاقة.

www.idve.net

 
DXN مصر
 
موقع الجمعية الخيرية

** موقع جمعية المركز الدولي للطاقة الحيوية لتقديم المساعدات الاجتماعية ورعاية الأيتام والأرامل.

www.ahp1.net

 
 
الأجهزة والأدوات الطبيَّة

 

 
باقة ورد لكل زائر
 
مُنتـجع الأهـرام

 
المَجموعـة الدوليَّـة للطاقـة الحَيَـويَّـة
 

أقوى

رابطة

عالمية

للمعالجين

 

** تقدم الدعم الإيجابي اللازم لأعضائها أينما كانوا.

** تقدم لكل عضو موقعاً دعائياً مُصغراً وترعاه فنياً.

** تمد أعضائها بكل ما يحتاجونه للنجاح في أعمالهم.

** تتواصل وتفتح أمام الأعضاء مجالات للتطوير والتقدم.

** تدعم وتساند أعضائها في طموحاتهم المستقبلية لبلوغ أهدافهم المنشودة.

 
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

Site Designed by: Office of The International Center for Vital Energy.

 

Copyright © 2014, All rights reserved.